الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014

أيات فك السحر الاسود واللبس للنساء والرجال من القرأ

البعض منا يقول انا مسحور والبنات تقول حالي واقف وللاسف كل هذا لاننا تركنا ديننا وصلاتنا واليوم اهديكم ببحثي ومن القرأن أيات فك السحر والاعمال بشرط من يقوم بها لكم اقرب قريب لكم ع ان يكون انسان بيراعي الله وبيعرف القرأن ويتم هذا ف حجرة تخلو من الصور والتماثيل وطاهرة ويمكن الاستماع
للرقية الشرعية او قراءة سورة البقرة لمدة اربع ايام متصلة لاخراج والمحافظة ع بيوتكم.. 
{ وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلا خســـــارا} 
إشترط الله سبحانه وتعالى لحصول الشفاء الإيمان ، وقد أكد الله سبحانه وتعالى على أن الشفاء في هذا القرآن ، والقصد بالشفاء ، الشفاء العام حيث قال تعالى (وننزل من القرآن ماهو شفاء) فالشفاء عام لجميع الاسقـــام. 
والعلاج يتضمن الإستماع الى القرآن الكريم والإغتسال والشرب من الماء المقروء عليه ، ودهن مكان الورم السرطاني بزيت زيتون مقروء عليه. الشرح في الاسفل. 
وهذه هي الآيات التي تقرأ: 
بسم الله الرحمن الرحيم 
الفـاتــحـــــــــــه: 
الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ 2 الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ 3 مَـلِكِ يَوْمِ الدِّينِ 4 إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ 5 اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ 6 صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ 7 
أول خمس آيات من سورة البقره: 
الم 1 ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ 2 الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ 3 والَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ 4 أُوْلَـئِكَ عَلَى هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ 5 
الآيات ارقام 163 ، 164 ، 165 من سورة البقره: 
وَإِلَـهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاَّ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ 163 إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلاَفِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللّهُ مِنَ السَّمَاء مِن مَّاء فَأَحْيَا بِهِ الأرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِن كُلِّ دَآبَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخِّرِ بَيْنَ السَّمَاء وَالأَرْضِ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ 164 وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللّهِ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَشَدُّ حُبًّا لِّلّهِ وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلّهِ جَمِيعاً وَأَنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ 165 
آية الكرسي وآيتان بعدها: 
اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ 255 لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ 256 اللّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّوُرِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ 257 
آخر ثلاث آيات من سورة البقره: 
لِّلَّهِ ما فِي السَّمَاواتِ وَمَا فِي الأَرْضِ وَإِن تُبْدُواْ مَا فِي أَنفُسِكُمْ أَوْ تُخْفُوهُ يُحَاسِبْكُم بِهِ اللّهُ فَيَغْفِرُ لِمَن يَشَاء وَيُعَذِّبُ مَن يَشَاء وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ 284 آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ 285 لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْسًا إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ 286 
أول خمس آيات من سورة آل عمرآن: 
الم 1 اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ 2 نَزَّلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَأَنزَلَ التَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ 3 مِن قَبْلُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَأَنزَلَ الْفُرْقَانَ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِآيَاتِ اللّهِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَاللّهُ عَزِيزٌ ذُو انتِقَامٍ 4 إِنَّ اللّهَ لاَ يَخْفَىَ عَلَيْهِ شَيْءٌ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاء 5 
الآيه رقم 18 من سورة آل عمرآن: 
شَهِدَ اللّهُ أَنَّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ وَالْمَلاَئِكَةُ وَأُوْلُواْ الْعِلْمِ قَآئِمَاً بِالْقِسْطِ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ 18 
الآيتين رقم 26 ، 27 من سورة آل عمرآن: 
قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ 26 تُولِجُ اللَّيْلَ فِي الْنَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الَمَيَّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاء بِغَيْرِ حِسَابٍ 27 
الآيات رقم 54،55،56 الأعراف: 
إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ 54 ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ 55 وَلاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاَحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفًا وَطَمَعًا إِنَّ رَحْمَتَ اللّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ 56 
الآيات رقم 117 ، 118 ، 119 من سورة الأعراف: 
وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ 117 فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ118 فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ 119 
الآيات رقم 79 ، 80 ، 81 ، 82 من سورة يونس : 
وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ 79 فَلَمَّا جَاء السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَى أَلْقُواْ مَا أَنتُم مُّلْقُونَ 80 فَلَمَّا أَلْقَواْ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ 81 وَيُحِقُّ اللّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ 82 
الآيات رقم 65 ، 66 ، 67 ، 68 ، 69 من سورة طه : 
قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَن تُلْقِيَ وَإِمَّا أَن نَّكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى 65 قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى 66 فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُّوسَى 67 قُلْنَا لَا تَخَفْ إِنَّكَ أَنتَ الْأَعْلَى 68 وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى 69 
الآيات رقم 115 ، 116 ، 117 ، 118 المؤمنون: 
أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لَا تُرْجَعُونَ 115 فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ 116 وَمَن يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ لَا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِندَ رَبِّهِ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ 117 وَقُل رَّبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ 118 
الآيات رقم 21 ، 22 ، 23 ، 24 من سورة الحشر : 
لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُّتَصَدِّعًا مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ 21 هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ 22 هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ 23 هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاء الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ 24 
اول خمس عشرة آيه من سورة الصافات : 
وَالصَّافَّاتِ صَفًّا 1 فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا 2 فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا 3 إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ 4 رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ 5 إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ 6 وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ 7 لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ 8 دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ 9 إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ 10 فَاسْتَفْتِهِمْ أَهُمْ أَشَدُّ خَلْقًا أَم مَّنْ خَلَقْنَا إِنَّا خَلَقْنَاهُم مِّن طِينٍ لَّازِبٍ 11 بَلْ عَجِبْتَ وَيَسْخَرُونَ 12 وَإِذَا ذُكِّرُوا لَا يَذْكُرُونَ 13 وَإِذَا رَأَوْا آيَةً يَسْتَسْخِرُونَ 14 وَقَالُوا إِنْ هَذَا إِلَّا سِحْرٌ مُّبِينٌ 15 
الآيات 31 ، 32 ، 33 ، 34 من سورة الرحمن : 
سَنَفْرُغُ لَكُمْ أَيُّهَا الثَّقَلَانِ 31 فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ 32 يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانفُذُوا لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ 33 فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ 34
________________________________________
الآيتين رقم 3 ، 4 من سورة الملك : 
الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقًا مَّا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِن تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِن فُطُورٍ 3 ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسئِأً وَهُوَ حَسِيرٌ 4 
الآيتين رقم 51 ، 52 من سورة القلم : 
وَإِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ 51 وَمَا هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ 52 
الآيه رقم 3 من سورة الجن : 
وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلَا وَلَدًا 3 
سورة الكافرون : 
قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ 1 لَا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ 2 وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ 3 وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَّا عَبَدتُّمْ 4 وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ 5 لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ 6 
سورة الناس : 
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ 1 مَلِكِ النَّاسِ 2 إِلَهِ النَّاسِ 3 مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ 4 الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ 5 مِنَ الْجِنَّةِ وَ النَّاسِ 6 
سورة الفلق : 
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ 1 مِن شَرِّ مَا خَلَقَ 2 وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ 3 وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ 4 وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ 5 
الطريقه: 
- تقرأ الآيات السابقه سـبـــع مـرات على كمية من المـــاء تكفي للإغتسال يومياً لمدة إسبوع والشرب ثلاث كاسات يومياً. 
2- تقرأ الآيات السابقه على كميه من زيت الزيتون تكفي لدهان العضو المصاب لمدة واحد وعشرين يوماً. 
3- بعد قراءة الآيات السابقه يتم قراءة الأدعيه التاليه على الماء والزيت: 
{ اللهم رب الناس أذهب الباس اشف انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاءٌ لا يغادر سقما} سبع مرات. 
{أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك} سبع مرات. 
{أعوذ بكلمات الله التامات من غضبه وعقابه ومن شر عباده ومن همزات الشياطين وان يحضرون} ثلاث مرات. 
{بسم الله الشافي اللهم اشف عبدك وصدق رسولك}. 
بعد قراءة الآيات والأدعية السابقه بالعدد المذكور على الماء والزيت، يتم الإغتسال يومياً وشرب كأس من الماء صباحاً وظهراً ومساءً يومياً مع دهن العضو المصاب بزيت الزيتون. 
إذا كان الورم موجوداً في الدم يتم دهان العمود الفقري والرجل اليمين والرجل الشمال ، وإذا كان الورم بأماكن ثانيه كالثدي أو الرحم أو المعده أو الرئه يتم دهان العضو بالزيت من الخارج. 
يكرر الإغتسال لمدة واحد وعشرين يوماً مع الدهان بالزيت. 
يتم قراءة الرقيه السابقه كل اسبوع مره. 
فيبرأ المريض بإذن الله. 


لإخراج الجـــآن من الإنسان 



تضع يدك اليمني علي راس المريض /ه . وتقرأ في الاذن اليمني ما يلي :



1/ سورة الفاتحة

2/اربع ايات من اول سورة البقرة

3/ آية الكرسي والآية التي قبلها و آيتان بعدها 

4/وأقرأ خواتيم سورة البقرة من ( لله ما في السموات والارض الي قوله تعالي فانصرنا علي القوم الكافرين )

5/ثم أقرأ مطالع سورة آل عمران الي قوله تعالي (إن الله لا يخلف الميعاد )

6/ ثم اتل من آلـ عمران الآيتين التاليتين :

(شهد الله انه لا إله الي قوله تعالي فإن الله سريع الحساب )
7/ثم اتل من سورة النساء قوله تعالي 
( ومن يشاقق الرسول من بعد ما تبين له الهدي الي قوله تعالي أولئك مأواهم جهنم ولا يجدون عنها محيصا )
8/ثم اتل من سورة الاعراف (إن ربكم الذي خلق السموات والارض في ستة ايام الي قوله تعالي ادعو ربكم تضرعا وخفية إنه لا يحب المعتدين )
9/ثم اقرأ من سورة المؤمنون (أفحسبتم أنما خلقناكم الي قوله تعالي وقل رب اغفر وارحم وأنت خير الراحمين )
10 ثم اقرأ مطالع سورة يس 
( يس والقرآن الحكيم الي قوله تعالي وكل شء احصيناه في إمام مبين )
11/ ثم اتل مطالع سورة الصافات ( والصافات صفا الي قوله تعالي الا من خطف الخطفة فأتبعه شهاب ثاقب )
12/ ثم أقرأ من سورة غافر (حم تنزيل الكتاب الي لا اله الا هو اليه المصير )
13/ كما يمكنك القراءة من سورة الرحمن الي وخلق الجان من مارج من نار فباي آلا ربكما تكذبان
14/ وحبذا ان تتلو خواتيم سورة الحشر من لو انزلنا هذا القران الي يسبح له مافي السموات والارض وهو العزيز الحكيم 
15/ ويمكنك قراءة مطالع سورة الحديد 
(سبح لله مافي السموات والارض الي قوله تعالي وهو عليم بذات الصدور )
16/ مطلع سورة الجن قل اوحي الي الي قوله تعالي ما اتخذ صاحبةً ولا ولد اً 
17/ ثم اقرأ بهذا الترتيب 
الزلزله / القارعة / الهمزة/سورة الفيل/قريش /الكافرون /النصر/المسد/الاخلاص/الفلق /الناس 
18/ ثم يقرأ من سورة غافر مطالعها ايضا 
19/ اعادة القراءة من سورة الرحمن من الرحمن الي وخلق الجان من مارج من نار فباي آلا ربكما تكذبان
20/ خواتيم الحشر مرة اخري ففيها بركة من لو انزلنا هذا القران الي يسبح له مافي السموات والارض وهو العزيز الحكيم 
21/ ويمكنك تكرار قراءة سورة الحديد 
(سبح لله مافي السموات والارض الي قوله تعالي وهو عليم بذات الصدور )
22/ مطلع سورة الجن مرة اخري 
23/ ثم اقرأ بهذا الترتيب 
الزلزله / القارعة / الهمزة/سورة الفيل/قريش /الكافرون /النصر/المسد/الاخلاص/الفلق /الناس 


لاحظ أخي / أختي المسلمة القراءة تبدأ من سورة الفاتحة اول سورة من المصحف مرورا ببعض السور من المصحف الي سورة الناس اخر سورة من المصحف ، وكانك قراءة كل القران ، فيمكنك علاج نفسك بالقراءة دون الرجوع الي اي كائن من كان خصوصا ونحن لا نعلم ماذا يقرأ لنا تحديدا وبإذن الله سوف نواصل في التداوي . 

من اراد الاستيقاظ في اي ساعة من الليل 

أخرج الدارمي وغيره من طريق عبده بن لبابة عن زر بن حبيش قال:

" من قرأ آخر سورة الكهف لساعة يريد أن يقومها من الليل قامها " قال عبده بن لبابة فجربناه فوجدناه كذلك واآية هي قوله تعالي " قلْ إنما أنا بشرٌ مثلُكم يُوحي إلي أنما إلهُكم إلهٌ واحدٌ فَمَنْ كانَ يرجو لقاءَ رَبه فليَعمَلْ عملاً صالحاً ولا يُشركْ بعبادةِ رَبهَ أحدا "


للأمــــان من الســرقة 

أخرج الصابوني في المائتين من حديث بن عباس مرفوعا : هذه الاية أمان من السرقة قال تعالي " قل أدعو الله أو ادعو الرحمن أيا ما تدعو فله الأسماء الحسني ولا تجهر بصلاتك ولا تخافت بها وابتغ بين ذلك سبيلا وقل الحمدلله الذي لم يتخذ ولدا ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له من ولي من الذل وكبره تكبيرا " [ الاسراء 110- 111 ] 



عـــلاج الأ رق 

له حديث ضعيف لكنه يعمل به في فضائل الاعمال وهو : 

عن بريدة قال : شكا خالد بن الوليد المخزومي الي النبي صلي الله عليه وسلم فقال : يارسول الله ، ما انام الليل من الارق فقال النبي صلي الله عليه وسلم " اللهم رب السموات السبع ، وما أظلت ، كن لي جارا من شر خلقك كلهم جميعاً أن يفرط علي أحدٌ أو أن يبغي علي ، عز جارك وجل سناؤك ولا إله غيرك ، ولا إله إلا انت " 

وعن زيد بن ثابت رضي الله عنه قال : شكوت الي رسول الله صلي الله عليه وسلم أرقا اصابني فقال " قل اللهم غارت النجوم وهدأت العيون وأنت حي قيومٌ لا تأخذك سنة ولا نوم يا حي يا قيوم أهدي ليلي وأنم عيني ". فقلتها فأذهب اللع عز وجل عني ما كنت أجد .

وعن أمامة رضي الله عنه قال :

حدث خالد بن الوليد رضي الله عنه رسول الله صلي الله عليه وسلم عن أهاويل يراها بالليل حالت بينه وبين صلاة الليل فقال رسول الله صلي الله عليه وسلم .

يا خالد بن الوليد ألا اعلمك كلمات تقولهن ، لا تقولهن ثلاث مرات حتي يذهب الله عنك ذلك ؟"

قال بلي يارسول الله بابي انت وامي – فإنما شكوت لك ذلك رجاء هذا منك قال : " قل أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه وشر عباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون "



قالت عائشة رضي الله عنها :

فلم البث ليالي حتي جاء خالد بن الوليد فقال :

يارسول الله – بابي أنت وأمي – والذي بعثك بالحق ما اتممت الكلمات التي علمتني ثلاث مرات حتي أذهب الله عني ما كنت أجد ، وما ابالي لو دخلت علي اسد في خيسته (عرينه ) بليل .

" قل أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه وشر عباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون "

" قل أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه وشر عباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون "

" قل أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه وشر عباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون "



لعلاج الاكتئاب والحزن والهم والغم 

تكتب سورة الانشراح في إناء (صحن) ثم بعد أن تجف تمحي الكتابة بماء ويشرب علي بركة الله 

هذا ما يعرف عند صلاح المتصوفة بالمحاية ولا يزيدون اما طلاح وجهلاء المتصوفة فانهم يزيدون الكثير المثير المعروف وغير المعروف النجس والطاهر ولا ينسون إضافة بعد الطلاسم كخاشوف ويغدوش وشركشوف وبيخاسيدروف وميخايل غرباتشوف .

وهولاء شواطين وابليس رؤوس يدهم لاحقة وشغلهم مضمون



للوقاية من الامراض 

قراءة آية الكرسي والمعوذتين ثلاث مرات صباحاً ومساء اً ثم تقول .

بإسم الله الذي لا يضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم . ثلاث مرات 




ما يقال لدفع الافــآت 

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلي الله عليه وسلم " ما انعم الله عز وجل علي عبد نعمةً في أهل ومال وولد فقال : ما شاء الله لا قوة الا بالله فلا يري فيها آفة دون الموت " الاستشفاء بالدعاء من الاورام والبثرات 

عن مريم بنت أبي بكير ، عن بعض أزواج النبي صلي الله عليه وسلم قالت :


دخل علي رسول الله صلي الله عليه وسلم وقد خرج من أصبعي بثرة فقال 

" عندك ذريرة؟"

قالت نعم 

فوضعها عليها وقال صلي الله عليه وسلم 

" قولي اللهم مصغر الكبير ، ومكبر الصغير ، صغر ما بي " فطفئت 




عند إستصعاب الدابة

أخرج البيهقي في الدعوات عن بن عباس "إذا استصعب الدابة أحدكم أو كانت شموساً فليقرأ في أذنيها " 

( أفغير دين الله يبغون وله اسلم من في السموات والارض طوعاً وكرهاً وإليه يرجعون ) [آلـ عمران : 83 ]


لو الدابة كانت سيارة تفتح اللديتر وتقرأ ليها ولو طيارة تقرأ في اذنين الكابتن للرجال والنساء في اذنين المضيفه المهم اي دابة انتي راكبها استصعب تقرأ ليها .

يعني قصة ضرب الحمار لم يحرن ما صاح اضربوا بالقراءة 



شفاء اضطرابات البطن

1/ يؤخذ ثلاث ملاعق عسل نحل كل يوم صباحا قبل الاكل 

2/ يؤخذ بعد ذلك كوب مثلج من الماء مقروء عليه ما بلي 

(ويخزهم وينصركم عليهم ويشفي صدور قوم مؤمنين )

( قد جاءتكم موعظة من ربكم وشفاء لما في الصدور )

(وننزل من القران ما هو شفاء ورحمة )

وإذا مرضت فهو يشفين )
(قل هو للذين آمنوا هدي وشفاء )
(رب لا تزرني فردا وانت خير الوارثين)
(اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين )
(لربي ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا )
اللهم رب الناس مذهب الباس اشف انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك لا يغادر سقما 
3/ قراءة سورة الفاتحة واية الكرسي والمعوذتين ثلاث مرات 



الاستشفاء بالدعاء من التطير والتشاؤم 

عن معاوية بن حكم السلمي رضي الله عنه قال :

قلت : يا رسول الله منا رجال يتطيرون .

قال صلي الله عليه وسلم :

[ ذلك شيء يجدونه في صدورهم ، فلا يصدنهم ]

قلت : أي أنه شيء لابد منه ، فلا تمتنعوا عن التصرف باموركم لأجله .

وعن عروة بن عامر الجهني رضي الله عنه قال : سئل النبي صلي الله عليه وسلم عن لطيره فقال :
( أصدَقُها الفأل ، ولا يردُ مسلماً ، وإذا رايتم من الطيرَةِ شيئاً تكرهونه فقولوا :
اللهم لا ياتي بالحسنات إلا أنت ، ولا يذهب بالسيئات إلا أنت ، ولا حولَ ولا قُوةَ إلا بالله 
الاستشفاء بالدعاء لرد كيد الجن والابالسَة 

عن ابن التياح قال : قلت لعبدالرحمن بن خنبش التميمي رضي الله عنه ، وكان كبيراً: أدركت رسول الله صلي الله عليه وسلم 

قال : نعم 

قلت : كيف صنع رسول الله صلي الله عليه وسلم ليلة كادته الجن ؟

قال : إن الشياطين تحدرت (نزلت) تلك الليلة علي رسول الله صلي الله عليه وسلم من الاودية والشعاب وفيهم شيطان بيده شعلة من نار يريد أن يحرق بها وجه رسول الله صلي الله عليه وسلم فهبط اليه جبريل عليه السلام فقال : يا محمد ، قل : قال : "ماذا اقول ؟" قال قل "أعوذ بكلمات الله التامة من شر ما خلق وذرأ وبرأ ومن شر ماينزل من السماء ، ومن شر ما يعرج منها ، ومن شر فتن الليل والنهار ، ومن شر كل طارق إلا طارق يطرق بخير ، يا رحمن 



حقيقة الحسد وعلاج المحسود 

الحسد مرض لعين خبيث ينبعث من عين الجن و الانس بقوة شيطانية تُحدثْ التخريب في النعمة من مال أو صحة أو عافية وللحماية والوقاية وعلاج ذلك علينا أن نكثر من قراءة القران والعمل به بإخلاص .

عن بن عباس عن النبي صلي الله عليه وسلم قال: " العين حق ، ولو كان شيءٌ سابق القدر سبقته العين " وعن عائشة أن رسول الله صلي الله عليه وسلم كان يأمرها أن تسترقي من العين . قال بن القيم : " العين عينان عين إنسية وعين جنية ، فقد صح عن أم سلمة رضي الله عنها أن النبي صلي الله عليه وسلم رأي في بيتها جارية في وجهها سعفة فقال : "أسترقوا لها فإن بها نظرة " قال الحسين بن مسعود الفراء : قوله سعفة أي نظرة يعني من الجني قوله بها عين ، أصابها من نظر الجن أنفذ من أسنة الرماح .... ويذكر عن جابر يرفعه أن العين لتدخل الرجل القبر والجمل القدر .. وعن أبي سعد أن رسول الله صلي الله عليه وسلم كان يتعوذ من الجآن ومن عين الانسان .

ونفس العائن لا يتوقف تاثيرها علي الرؤية بل قد يكون أعمي فيوصف له الشيء فتؤثر نفسه فيه وإن لم يره ، وكثير من العائنين يؤثر في المعين بالوصف من غير رؤية وقد قال الله تعالي لنبيه:" وإن يكاد الذين كفروا ليزلقوك بأبصارهم لما سمعوا الذكر " [القلم :51 ]. وقال " قل أعوذ برب الفلق .من شر ما خلق ومن شر غاسق إذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسدٍ إذا حسد " [ سورة الفلق ].

فكل عائن حاسد وليس كل حاسد عائن ، فلما كان الحاسد أعم من العائن كانت الاستعاذة منه استعاذة من العائن ، وهي سهام تخرج من نفس الحاسد والعائن نحو المحسود والمعين تصيبه تارة وتخطئه تارة ، فإن صادفته مكشوفا لا وقاية عليه أثرت فيه ولا بد ، وإن صادفته حذراً شاكي السلاح لا منفذ فيه للسهام ولم تؤثر فيه وربما ردت السهام علي صاحبها .. وأصله من إعجاب العائن بالشيء ثم تتبعه كيفية نفسه الخبيثة ثم تستعين علي تنفيذ سمها بنظرة إلي المعين وقد يعين الانسان نفسه وقد يعين بغير ارادته .

قال الامام أبو عبدالله المازري " أخذ جماهير العلماء بظاهر الحديث وقالوا العين حق ومذهب اهل السنة أن العين إنما تفسد وتهلك عند نظر العائن بفعل الله تعالي " قل لا يصيبنا الا ما كتب الله لنا 

وقد اشتهر عن نوع من الافاعي إذغ نظرت إلي الانسان هلك وبذلك لا يبعد أن توثر العين في الانسان .
ومن كل ما سبق يتضح أن :
1- الحسد ثابت ومعلوم من القرآن والسنة ولا يوثر الا باردة الله .
2- الحسد يكون من الإنس ومن الجن إذ يمكن للجن أن تحسد الإنسان 
3- الحسد قد يقع من الانسان المبصر والأعمي علي السواء 
4- قد يحسد الانسان نفسه أو ماله أو اولاده للوقاية من الحسد قبل أن يقع 1-



1- قراءة المعوذتين " قل اعوذ برب الفلق " و " وقل اعوذ برب الناس " وقراءة التحصنات والادعية النبوية

2- ستر محاسن من يخشى علية الاصابة بالعين 

3- إذا كان العائن يخشى إصابة عينه لغيره أو لماله أو ابنائه فليقل " ماشاءالله لا قوة إلا بالله " لما روي عن أنس رضل الله عنه أن رسول الله صلي الله عليه وسلم قال : " من رأى شيئا فأعجبه فقال : ما شاء الله لا قوة الا بالله لم يضره "

4- عن عمران بن حصين أن النبي صلي الله عليه وسلم قال : " فاتحة الكتاب وآية الكرسي لا يقرأهما عبد في دار فتصيبهم عين إنس أو جن " [ رواه الديلمي ]

العلاج من الحسد إذا وقع فعلاً 

1- من التعوذات والرقى النافعة في علاج المحسود آية الكرسي وفاتحة الكتاب والمعوذتين وغيرهما من التعوذات النبوية .

وقد قال الامام ابن القيم عن هذه التعوذات : ومن جرب هذه الدعوات والعوذ وعرف مقدار منفعتهما وشدة الحاجة إليها وهي تمنع وصول أُثر العائن وتدفعه بعد وصوله بحسب قوة إيمان قائلها وقوة نفسه واستعداده وقوة توكله وثبات قلبه فإنها سلاح ، والسلاح بضاربه .

2- من الرقى التي ترد العين كما ذكر عن ابن أبي عبدالله التياجي أنه كان في بعض أسفار للحج أو الغزو علي ناقة فارهة ، وكان معهم رجلٌ عائن كلما نظر إلي شي ء أتلفه ، فقيل لأبي عبد الله : إحفظ ناقتك من العائن .. فقال : ليس له إلي ناقتي سبيل .. فأخب العائن بقوله . فتحين غيبة أبي عبدالله فجاء إلي رحله فنظر إلي الناقة فاضطربت وسقطت . فجاء أبو عبدالله فأخب أن العائن قد عانها وهي كما تري فقال : دلوني عليه وقال : " بسم الله حبس حابس وحجر يابس وشهاب قابس ، رددت عين العائن عليه وعلي أحب الناس اليه : " فارجع البصر هل تري من فطور. ثم ارجع البصر كرتين ينقلب اليك البصر خاسئا وهو حسير " فقامت الناقة لا بأس بها "

3- قال النبي صلي الله عليه وسلم " العين حق ولو كان شيء سابق القدر سبقته العين وإذا استغسلتم فأغتسلوا " وهنا أمر للعائن (الحاسد ) بالاغتسال إذا ما أصاب بعينه إنساناً ما ، وصفة هذا الغسل كما قال الترمذي : يؤمر الرجل العائن بقدح فيدخل فيه ، فيضمضمض ثم يمجه في القدح (اي يرجع ماء المضمضه في القدح ) ثم يغسل وجهه في القدح ثم يدخل يده اليسري فيصب علي ركبته اليمني اليمني في القدح ، ثم يدخل يده اليمني فيصب علي ركبته اليسري في القدح ثم يدخل داخلة إزاره في القدح ولا يوضع القدح في الارض ثم يصب علي راس الرجل المصاب بالعين من خلفه صبة واحده ( داخله إزاره هو طرف إزاره من الداخل الذي يلي جسده من الجانب الايمن ).

4- رقي جبريل النبي صلي الله عليه وسلم برقية هي :" بسم الله أرقيك ، من كل داء يؤذيك ، من شره كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك بسم الله ارقيك والله يشفيك " 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق